عانيت منذ ثلاثة أيام مع اتصالات الجزائر التي قطعت خطي الهاتفي دون سابق اشعار أو باشعار لم أتسلمه، فاتصلتُ بالوكالة طالبا التمديد لأسبوع فقط إلى حين عودتي من السفر وقدمت عدة حجج، احداها أن شريحة الهاتف الخلوي كسرها ابني ذو الثلاث سنوات و.....
للأسف الشديد أصروا على ضرورة الدفع ، اتصلت بصديقي العزيز محمد بن سعيد الذي قام باجراءات الدفع يوم الخميس 21 /04 على 16 و40 دقيقة وبشرني بأن الخط سيعود للخدمة بعد 10 دقائق كما أكدوا له.
مرت 10 دقائق وتلتها عطلة نهاية الأسبوع وظلت دار لقمان على حالها.
انتظرت الأحد بفارغ الصبر وأعدت الاتصال بالوكالة مرة ومرات لكن لا أحد يرفع السماعة، فبحثت في الانترنت على رقم جديد فوجدت 39 49 60 فاتصلت وكم كانت دهشتي عندما وجدت مجيبا على الجهة الأخرى... تلعثمت في الكلام ثم شرحت المشكل.
قال لي ذلك الشخص: سأطلع على الموضوع وطلب مني رقم هاتفي الخلوي ووعدني بالاتصال بي بعد 10 دقائق (لست أدري هل 10 دقائق هي شعار اتصالات الجزائر)، وبعد ست دقائق بالتمام والكمال اتصل بي نفس الشخص من 39 49 60 وأخبرني أن هاتف المنزل شغال، شكرته وسألت الله أن يحفظه ويعينه.
وبسرعة اتصلت بأهلي ، سألت عن الأحوال ثم توعدتهم بغليظ الايمان أن هذه الورطة التي أوقعوني فيها سيدفع ثمنها الزوجة قبل الأولاد.
أردت أن أنوه بهذا الشخص من اتصالات الجزائر الذي لا أعرف اسمه ولا وظيفته لكنني أقدر له هذا التصرف والتدبير ، فألف شكر