اشراقة الغد

جمعية ثقافية للمجتمع المدني الروينة عين الدفلى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيلالتسجيل
منتدى المجتمع المدني الروينة منكم واليكم
نرجو التفاعل معنا على الموقع الجديد www.Rouina.info

شاطر | 
 

 الثورة الليبية ماوراء الستار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: الثورة الليبية ماوراء الستار   الثلاثاء 22 مارس 2011, 15:12

ما هي خلفيات وأبعاد القرار الخليجي الأطلسي ؟

المتتبع لوتيرة الأحداث يطرح عدة تساؤلات خاصة بعد القرارات المتسارعة والخطيرة المتخذة على عدة مستويات.
ومع بداية القصف الذي طال المدن الموالية للحكومة الليبية، يتساءل البعض هل نحن بصدد انشاء جمهورية شرق ليبيا عندما يطالب الثوار الناتو اقحام قوات برية في المواجهة.



عدل سابقا من قبل Admin في الخميس 07 أبريل 2011, 18:55 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: أنا وابن عمي وعـدوي ضـد أخي   الإثنين 28 مارس 2011, 09:20

مفارقات عدة ميزت هذه الحرب الأطلسية الخليجيةعلى الوطن الشقيق.
المفارقة الأولى:أن قـطر وقناتها"حمالة الحطب"حسب تعبير المفكر الليبي أحمد الشاطر*، هي من تزعمت هذه الفتنة من أولها وقبل إشتعالها،مع العلم أن أول طائرة ضربت العراق في ما سمي نشر الديمقراطية كانت طائرة قطرية.
المفارقة الثانية: أن الدانمارك التي كانت بالأمس القريب تشن حملة عالمية للاساءة لرسول الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم، هي اليوم تتزعم هذه الحرب لنصرة الثوار.
المفارقة الثالثة: أن الامارات ترسل 12 طائرة نفاثة لنصرة الثوار وهي التي جزرها الثلاثة محتلة.
المفارقة الرابعة:مبادرة سلمية لحل النزاع دعا اليها شافيز، أفشلتها جامعتنا ومجلس تعاوننا فوئدت في مهدها، ثم لجنة الحكماء للاتحاد الافريقي لرعاية الحوار تمنع من الحلف دخول ليبيا الشقيقة.

*أدعوكم لمتابعة أحمد الشاطر وحواراته اليومية على قناة المقاومة العراقية الرأي.
وأهدي لكم هذه القصيدة للشاعر الدكتور عبد الرحمن العشماوي

انشودة : سجين عند اعدائي اسير


اما في امة الاسلام سيف .......... يخاف صليله الباغي الكفور
اما لليل فيها من نهار .......... تغرد بابتسامته الطيور

سجين في العراق ولست فيه .......... لان عراقنا سجن كبير
وما بغداد بغدادي فأني .......... اراها لاتجار ولاتجير

ولو انا الى الغرب انتمينا .......... لقام لنا من الغرب النصير
ولكنا الى الدين انتسبنا .......... فلا عمر ولا سعد يسير
اجابوا عن جهادهم فلما .......... دعا الداعي تمزقت الظهور
كأني بالجهاد بكى عليهم .......... خوالف حينما نفر النفير
اتبقى امتي تقتات مما .......... تقرره الحمائم والطيور

-------------------------

سجين عند اعدائي اسير .......... جريح قلبي الشافي كسير
سجين ليل ماسآتي طويل .......... وفجري ماله في السجن نور
سجين في فؤادي نار حزن .......... وفيض الدمع من عيني وزير
يحاصرني من اللقطاء جيش .......... وبئس الجيش ليس له ضمير
وتلحقني مجندة وكلب .......... فيا الله ايهما الحقير
ويطعن عفتي وغد رماني .......... وفي عينيه شر مستطير
كأن دقيقة في السجن دهرا .......... علي من الاسى القاسي دهورا
يشد يدي الى ظهري وصدري .......... لضرب سياطهم هدف مثير
سجين في العراق ولست فيه .......... لان عراقنا سجن كبير
وما بغداد بغدادي فأني .......... اراها لاتجار ولاتجير
مكبلة اليدين بشر قيد .......... وفي اجفانها انطفىء الحضور
وفي فمها تعثر كل قول .......... فلم تنطق وقد نطق الزفير
يتابعها العدو بعين لص .......... يفيض البغي منها والفجور
سجين والمآسي شاهدات .......... بأن عدونا لص خطير
عدو سجنه نار تلظى .......... وحسبك ان يقال هو السعير
سجون تنفر الاخلاق منها .......... ومعنى الظلم منها يستجير
تداعى الاكلون على عظامي .......... واما اللحم فهو لهم قطير
مضى صدام واجتمعت علينا .......... وحوش ساقها الجيش المغير**
وحوش الغرب ليس لها خلاق .......... ولادين يصد ولا شعور
واوصى بعضهم بعضا فهذا .......... ظلوما للعباد وذا مدير
وما ضرب السياط يثير .......... لكن اهانة ادميتنا تثير
ولو انا الى الغرب انتمينا .......... لقام لنا من الغرب النصير
ولكنا الى الدين انتسبنا .......... فلا عمر ولا سعد يسير
اجابوا عن جهادهم فلما .......... دعا الداعي تمزقت الظهور
كأني بالجهاد بكى عليهم .......... خوالف حينما نفر النفير
اتبقى امتي تقتات مما .......... تقرره الحمائم والطيور
وتنتظر انتخابات الاعادي .......... لياتي بعد فيضهم الهجين
اتغصب ارضنا شبرا فشبرا .......... ويقلق حر صرخته النذير
ويخنقنا دخان الحرب حتى .......... تضيق به الحناجر والصدور
وتبقى امتي هدفا قريبا .......... لمن يرمي السهام ومن يغير
سجين في عراق والاعادي .......... لهم كذب يضللكم وزور
بكى جسر الرصافة من انيني .......... وقد تبكي من الظلم الجسور
وعكر ماء دجلة دمع عيني .......... ونزف دمي بركان يثور
اما في امة الاسلام سيف .......... يخاف صليله الباغي الكفور
اما لليل فيها من نهار .......... تغرد بابتسامته الطيور




عدل سابقا من قبل مواطن في الجمعة 03 يونيو 2011, 04:01 عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
rouini
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 69
نقاط : 77
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
العمر : 32
الموقع : roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الإثنين 04 أبريل 2011, 00:25

ما شاء الله قصيدة معبرة ولها معاني كثيرة و كبيرة ، نرجو من الله عزوجل أن يهدي عباده ، وينصر كل من حارب من أجله ومن أجل نشر دينه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
اولاد ملوك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 81
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
العمر : 31
الموقع : الروينة

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الأربعاء 06 أبريل 2011, 15:42

أحيي جميع الاخوة على المواضيع الموجودة سألت زميلي عبد الله الذي تخرج منذ أيام من معهد التكوين لعين الدفلى وقدم بحثا رائعا نال اعجاب كل الحاضرين وكان النقاش ممتاز. أعدكم بصور لذلك اليوم.

ما رأيك في قناة الجزيرة الفضائية تاع قطر؟
قال: قناة حرفية كباقي الشركات المتعددة الجنسيات.
قلت: ماذا تقول عن قطر؟
فأجاب: حينما غابت القطط، ترقص الفئران، لقد انتفخوا بسرعة في عقولهم وبطونهم.
قلت: هل تنكر المواقف الممتازة لهم ن غزة ولبنان وكأس العالم.
قال: ياسفيان لا أنكر ذلك، نحن لا نرى كل شيء، فهناك ماوراء الستار.
ثم قال: لعلى ينطبق الحديث:
اقتباس :
وإن الرجل ليعمل بعمل أهل الجنة حتى ما يكون بينه وبينها غير ذراع أو ذراعين فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل أهل النار فيدخلها


اﷲ أكبر ﷲ اكبر
اﷲ أكبر فوق كيد المعتدي
اﷲ للمظلوم خير مؤيد
أنا باليقين وبالسلاح سأفتدي
بلدي ونور الحق يسطع في يدي
قولوا معي قولوا معي
اﷲ اﷲ اﷲ أكبر
اﷲ أكبر فوق المعتدي
يا هذه الدنيا أطلي واسمعي
جيش الأعادي جاء يبغي مصرعي
بالحق سوف أرده وبمدفعي
وإذا فنيت فسوف أفنيه معي
قولوا معي قولوا معي
اﷲ ﷲ ﷲ أكبر
اﷲ فوق المعتدي
قولوا معي الويل للمستعمر
وﷲ فوق الغاصب المتكبر
اﷲ أكبر يا بلادي كبري
وخذي بناصية المغير ودمري
قولوا معي قولوا معي
اﷲ اﷲ اﷲ أكبر
اﷲ فوق المعتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 170
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الأربعاء 13 أبريل 2011, 01:17

بارك الله فيـكم، و شـكـرا على المشاركـات الـجـميـلة الـتي نـالت إعجـابي للـغـايــة ، لقـد أصـبحـت شغـوـفا لتصـفـح مـا تظـيـفـونـه، وفـقـكـــم الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الخميس 14 أبريل 2011, 20:08

الأخ عدنان كنت أنوي قفل هذا الموضوع لكن ملاحظتك ألهمتني باضافة الحقائق التالية على لسان الخبراء

قال ألكسندر سيليفانوف الخبير الروسي في قضايا الامن الدولي في حديث لقناة "روسيا اليوم" انه من الصعب الان التكهن فيما اذا كانت الدول المجتمعة في مؤتمر الدوحة معنية حقا في ايجاد حل سلمي للأزمة الليبية، إلاّ انه أكد ان هناك الكثير من الاطراف المعنية بتقسيم الثروات الليبية، مشيرا الى انه ليس من صالح الناتو تعزيز الضربات على مواقع نظام القذافي، والاحرى هو ايجاد حل للازمة الراهنة.

وقد أجمع محللان استراتيجيات في برنامج بانوراما أن وسائل الاعلام لعبت دورا ماكرا في هذه الأزمة، وصنعوا ما يسمى "الواقع الافتراضي" وأشار إلى أن بعض القنوات وكان يقصد "الجزيرة" دون أن يذكرها بالاسم تورطت بالدليل القاطع في إثارة الفتنة فنشرت أخبار مزيفة وسارعت القنوات العالمية في نقلها بسرعة وذكر على سبيل المثال:
- أكد مراسلونا أن القذافي هرب إلى مينسك عاصمة بيلاروسيا.
- أكد مراسلونا أن القذافي وصل إلى كاراكاس هاربا من ليبيا
في حين أن الزعماء الليبيون لم يغادروا البلاد بتاتا، ومن انشقوا هم متواجدين أصلا منذ سنوات في الغرب .
واستغرب المحللون للمشاهد المفبركة التي لا دليل على مكانها وزمانها،وصور أخرى تدل على السبق والاصرار والترصد، كوجود الصحافيين مستعدين أمام أحد الفنادق ساعات قبل الاعتداء على فتاة.
أو تلك الممرضة الأجنبية التي دبلجوا كلامها بعد أن حرفوه.

ومن جهة أخرى استغرب الجبوري زعيم الثورة العراقية، رفض الجزيرة اجراء الاتجاه المعاكس حينما قبل دور المدافع عن النظام الليبي.

شخصيا أشير لقرار الجامعة العربية الذي طالبت الأمم المتحدة بفرض حظر جوي على اسرائيل، وهذا بعد أن استشعر الخليجيون عظم الذنب الذي ارتكبوه حينما دعو مجلس الأمن بفرض الدمار الجوي على ليبيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
اولاد ملوك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 81
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
العمر : 31
الموقع : الروينة

مُساهمةموضوع: رٌبّ دهـــــر بكـيـت مـنه فلما صـرت في غـيـره بكـيت عـليه   الأربعاء 27 أبريل 2011, 13:07

أظن أن الشيخ حمد استغفل الشعب الليبي
هل بسبب الجهل كما يقول المثل : الي ما ذاق المر لا يعرف قيمة الحلو
أتمنى أن تُخمد هذه الفتنة الخليجية في شمال افريقيا ان شاء الله وتعود ليبيا مزدهرة كما كانت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التنين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 79
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   السبت 21 مايو 2011, 22:44

أنا أنبه أولد ليبينا بأن يعملوا مثلم قال القائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الثلاثاء 24 مايو 2011, 03:01

والله قد صدقت

لكن ربما قد فات الاوان وضاعت ليبيا والخطر على الحدود الجزائرية ما لم يتفطن الشعب لمكائد الغرب وامارات الخليج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
5ml
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 46
الموقع : http://roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الخميس 26 مايو 2011, 23:11

كيف حالكم يارفاق
المشارك السابق اقول له لا تقلق على الجزائر ان شاء الله
صحيح ما تقول هذه مؤامرة صليبية وللاسف بمشاركة الخليج
طائرات قطرية تقصف ليبيا

فتشاهد سرب من طائرات ايطالية وفرنسية ومعهم طائرات عربية يقصفون المدن الليبية
انتظر ان ينقلب السحر على الساحر

صور مخلفات القصف الذي لا يظهر على الجزيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اولاد ملوك
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 81
نقاط : 93
تاريخ التسجيل : 29/03/2011
العمر : 31
الموقع : الروينة

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الجمعة 27 مايو 2011, 18:02

اظن ان الشعب الجزائري متفق يا علي التونسي ان ما يجري في ليبيا مؤامرة
و بعض الصحافة باعوا ضمائرهم من اجل 70 مليون في الشهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
5ml
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 46
الموقع : http://roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الثلاثاء 31 مايو 2011, 15:16

اولاد ملوك كتب:
اظن ان الشعب الجزائري متفق يا علي التونسي ان ما يجري في ليبيا مؤامرة
و بعض الصحافة باعوا ضمائرهم من اجل 70 مليون في الشهر
نعم قال احمد اويحي يوم 29 ماي في ندوة الصحفيين
الجزائر تلتزم بقرار مجلس الامن : فرض الحصار على نصف الشعب الليبي
وتلتزم بقرار الاتحاد الافريقي وقف القتال وايجاد حل سلمي
والجزائر لا تمنع قوافل الغذاء والدواء لليبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 170
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الأربعاء 01 يونيو 2011, 18:35

إن المتتبع لما يجري في ليبيا يدرك حتما بأن هناك مؤامرة حيكت ضد الجارة ليبيا حتى يتسنى للمدبرين إقتسام خيرات هدا البلد الهادئ , فكم هو محزن ومؤسف أن نوالي الأعداء من اليهود والنصارى ونتحالف معهم ضد أوطاننا و شعوبنا العزل ثم نقول نحن مسلمون , ألا نستحي من أنفسنا.
و الآن ما بوسعنا أن نعمل كي نتخلص من الأفكار التي غرستها الدول الغربية المعادية للإسلام و السلام في عقولنا . إن الغرب عمل على تغيير نظرتنا وأنفق مليارات الدولارات كي يترائى لنا حليفا و صديقا حميما و قد نجح في حسم فكرته و ها نحن نخرب بيوتنا بأيدينا و نسمي دلك ثورات تغيير و إصلاح. إن الإستعمار الكلاسيكي قد إنقرض لكن خلفه آخر أكثر فتكا واستبدادا , و هو تمكين مجاني للتواجد الصليبي اليهودي المزدوج بأراضينا التي ينام في تربتها الطاهرة أسلافنا الخالدون الدين قدموا أنفسهم عربونا للتضحية في سبيل أن نحيا أحرارا في أقطارنا الحرة . إدن فهل نحن أوفياء لهم أم لا نبالي لمادا قتلوا . فاشهدوا وليشهد التاريخ أن من يسموا أنفسهم " الثوار" في ليبيا مزقوا وطنهم و أنا شخصيا لا و لن أسميهم " ثوارا" أو " أحفاد الزعيم البطل عمر المختار ".



Exclamation Sad No bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
5ml
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 46
الموقع : http://roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الجمعة 03 يونيو 2011, 16:02

adnan كتب:
إن المتتبع لما يجري في ليبيا يدرك حتما بأن هناك مؤامرة حيكت ضد الجارة ليبيا حتى يتسنى للمدبرين إقتسام خيرات هدا البلد الهادئ , فكم هو محزن ومؤسف أن نوالي الأعداء من اليهود والنصارى ونتحالف معهم ضد أوطاننا و شعوبنا العزل ثم نقول نحن مسلمون , ألا نستحي من أنفسنا.
و الآن ما بوسعنا أن نعمل كي نتخلص من الأفكار التي غرستها الدول الغربية المعادية للإسلام و السلام في عقولنا . إن الغرب عمل على تغيير نظرتنا وأنفق مليارات الدولارات كي يترائى لنا حليفا و صديقا حميما و قد نجح في حسم فكرته و ها نحن نخرب بيوتنا بأيدينا و نسمي دلك ثورات تغيير و إصلاح. إن الإستعمار الكلاسيكي قد إنقرض لكن خلفه آخر أكثر فتكا واستبدادا , و هو تمكين مجاني للتواجد الصليبي اليهودي المزدوج بأراضينا التي ينام في تربتها الطاهرة أسلافنا الخالدون الدين قدموا أنفسهم عربونا للتضحية في سبيل أن نحيا أحرارا في أقطارنا الحرة . إدن فهل نحن أوفياء لهم أم لا نبالي لمادا قتلوا . فاشهدوا وليشهد التاريخ أن من يسموا أنفسهم " الثوار" في ليبيا مزقوا وطنهم و أنا شخصيا لا و لن أسميهم " ثوارا" أو " أحفاد الزعيم البطل عمر المختار ".



Exclamation Sad No bom

بوركت بوركت على هذا القول السليم ان الشعب الحر لا يقبل ان تدنس ارضه بجيوش المارينز و الللفيف الفرنسي
وجود اساطيل امريكا في قطر فاصبحو لهم اخوانا وخلفوا في ارض الخليج اطفال حتى اصبح العرب لا يفرقون بينهم وبين اخوانهم في الدين تبا لهذا الزمان
ثم اشكر المشرف على هذه القصيد الذي ابكاني كثيرا وزملائي في الوحدة بارك الله في سكان الروينة الابطال

اليوم فقط عرفت سبب سكوت عبد العزيز بوتفليقة في مؤتمر غزة بقطر ،
الان بلغت الغارات 9300 والضربات الجوية 3650 على دولة عربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الجمعة 03 يونيو 2011, 18:33

شكرا لكل من أثرى هذا الموضوع وعبر بشجاعة عن موقفه وإليكم هذه الحقائق
لحد الساعة شاهد هذا الموضوع 369 شخص
يتصدر الموضوع نتائج البحث في جوجل ، ابحث عن عبارة: الثورة الليبية فستحصل على هذا الموضوع (الثورة اللليبية ماوراء الستار لاشراقة الغد) في المرتبة الثانية من بين اكثر من 8 ملايين صفحة


بالأمس على قناة الجماهيرية : التدخل الشجاع للأمين العام لمنظمة تواصل الأجيال بالجزائر الدكتور عبد الحفيظ الأحول
واليوم تدخل الشاب اسلام من الجزائر على قناة المقاومة العراقية الرأي
وكلهم عبروا عن تنديدهم بالعدوان واستغرب الشاب اسلام رفع الأعلام الفرنسية والأمريكية فوق رؤوس المصلين في بنغازي

إننا في اشراقة الغد نعتز بهذا الانجاز ونفتخر بكل المواقف الشجاعة وشكرا لتواصلكم

_________________


وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ** إبراهيم 7. **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
rouini
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 69
نقاط : 77
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
العمر : 32
الموقع : roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   السبت 04 يونيو 2011, 16:59

بالطبع نفتخر و مازلنا نرفض أي تدخل خارجي على أي دولة . كلما تدخلت الدول الخارجية و حلف الناتو زاد القتل و يتيسر السلام ، الدول المتدخل نيتها الإستلاء على الثروات و المنطقة لوضع قاعدة عسكرية قريبة من الدول المسلمة . فنرجو من الله عزوجل أن ينصر العرب و المسلمين و يظهر الحق .

" الله لا الاه الا هو الحي القيوم "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
5ml
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 46
الموقع : http://roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: القضاء المصري أمر بتوقيف 16 قناة ليبية   الثلاثاء 12 يوليو 2011, 15:50

قرأت هذا الخبر العجيب اليوم على موقع مكتوب:
اقتباس :
قضت محكمة القضاء الإدارى بوقف بث 16 قناة فضائية ليبية تابعة لنظام الرئيس الليبى معمر القذافى، تبث من مصر على القمر المصرى "نايل سات".كان عشرات الليبيين طالبوا بإلزام الهيئة العامةللاستثمار ومجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية "النايل سات"، بوقف بث 16 قناة ليبية منها قنوات libya tv وقناة الجماهيرية الليبية والشبابية والمدينة وليبيا الرياضية والمنوعة والهداية والتواصل والبديل ووطنى الكبير والمنارة الليبية.

وذكروا فى دعواهم التى حملت رقم 36533 لسنة 65 قضائية، أنه بتاريخ 17 فبراير اندلعت الثورة الليبية المجيدة بشكل سلمى لكن معمر القذافى وقف فى وجه الشعب الليبى بكتائبه ومليشياته المرتزقة، ولم يرحم طفلا ولا شيخا ولا امرأة ولا رجلا، وسقط عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، وسخر وسائل الإعلام المختلفة فى التحريض على قتل شعبه وتزييف الحقائق.

العجيب في هذا القرار الذي تهلهل له كل المحطات، أنه مُخالف لحرية التعبير والرأ ي والرأي الآخر الذي يدعون.
لما كُفل لكل مخالف حرية التعبير حتى وإن سب وشتم وقذف الأنبياء والمرسلين.
ولما كفل للفلم الأمريكي الذي كان يجري على خشبة الجزيرة تحت عنوان بن لادن بحرية التصريح والتعبير

ألا يحق لنا أن نتساءل كيف صدر هذا القرار؟
والدور القادم سيكون لسوريا ولهذا المنتدى اشراقة الغد، الوحيد الذي يعارض هذا العدوان الأطلسي القطري على دولة عربية ذات سيادة .
وما دام هذا القضاء المصري لا يسمح لصوت مؤيدي القذافي بالتعبير، نتمنى أن يكون أكثر جرأة ويمنع ظهور الصهاينة ومتحدثيهم على القنوات العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adnan
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 112
نقاط : 170
تاريخ التسجيل : 10/04/2011
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الخميس 14 يوليو 2011, 19:43

علي التونسي كتب:
قرأت هذا الخبر العجيب اليوم على موقع مكتوب:
اقتباس :
قضت محكمة القضاء الإدارى بوقف بث 16 قناة فضائية ليبية تابعة لنظام الرئيس الليبى معمر القذافى، تبث من مصر على القمر المصرى "نايل سات".كان عشرات الليبيين طالبوا بإلزام الهيئة العامةللاستثمار ومجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية "النايل سات"، بوقف بث 16 قناة ليبية منها قنوات libya tv وقناة الجماهيرية الليبية والشبابية والمدينة وليبيا الرياضية والمنوعة والهداية والتواصل والبديل ووطنى الكبير والمنارة الليبية.

وذكروا فى دعواهم التى حملت رقم 36533 لسنة 65 قضائية، أنه بتاريخ 17 فبراير اندلعت الثورة الليبية المجيدة بشكل سلمى لكن معمر القذافى وقف فى وجه الشعب الليبى بكتائبه ومليشياته المرتزقة، ولم يرحم طفلا ولا شيخا ولا امرأة ولا رجلا، وسقط عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى، وسخر وسائل الإعلام المختلفة فى التحريض على قتل شعبه وتزييف الحقائق.

العجيب في هذا القرار الذي تهلهل له كل المحطات، أنه مُخالف لحرية التعبير والرأ ي والرأي الآخر الذي يدعون.
لما كُفل لكل مخالف حرية التعبير حتى وإن سب وشتم وقذف الأنبياء والمرسلين.
ولما كفل للفلم الأمريكي الذي كان يجري على خشبة الجزيرة تحت عنوان بن لادن بحرية التصريح والتعبير

ألا يحق لنا أن نتساءل كيف صدر هذا القرار؟
والدور القادم سيكون لسوريا ولهذا المنتدى اشراقة الغد، الوحيد الذي يعارض هذا العدوان الأطلسي القطري على دولة عربية ذات سيادة .
وما دام هذا القضاء المصري لا يسمح لصوت مؤيدي القذافي بالتعبير، نتمنى أن يكون أكثر جرأة ويمنع ظهور الصهاينة ومتحدثيهم على القنوات العربية

هل تعلم ماذا قال " تيودور هرتزل " في أول مؤتمر يهودي دعا إليه بنفسه و أقيم في (بازل - السويسرية) إنه أكد أنه إذا كان المال هو الوسيلة الأولى للتمكن من إنشاء الوطن القومي لليهود فإن الإعلام يأتي في المرتبة الثانية . وفعلا قد حقق اليهود الحلم الذي راودهم في 20 سنة فقط من إنعثاد هذا المؤتمر حيث إستصدروا وعد بلفور المشؤوم من طرف بريطانيا و كان ذلك عام 1897 م.
Sad Exclamation Sad pirat silent
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الجمعة 15 يوليو 2011, 21:09

معك كل الحق لذلك استعملوا قنوات عربية من أجل فرض القابلية للاستعمار لدى الشعوب العربية
فقامت بعض القنوات أولا بدغدغة المشاعر العربية ثم راحت تكشر انيابها .
ولهذا لا يجب أن ننخدع بالشعارات البراقة ، والعواطف بدل العقل شكرا لمرورك

_________________


وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ** إبراهيم 7. **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
5ml
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 46
الموقع : http://roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   السبت 30 يوليو 2011, 05:10

ثورة ليبيا : اليوم 31 جويلية 2011 يسدل الستار على مشاركة النرويج في القصف على ليبيا التي بدأت يوم 31 مارس 2011 بمشاركة مرتزقة من 26 دولة غربية وربع دولتين عربيتين.
وعلى مباشر سنتابع عودتهم المظفرة لأرض الوطن ، بعد أن دكوا الأرض الليبية 4 أشهر بالقنابل ونشروا الخراب في طرابلس وغيرها.


يمكنكم أن تعودوا الآن لبلدكم الجميل جدا

اقتباس :
Quasiment huit ans, jour pour jour, après l'invasion de l'Irak, la coalition internationale a commencé hier, à bombarder par air et par mer la Libye, dont la capitale Tripoli hier et aujourd’hui avant l'aube, poussant Mouammar Kadhafi à menacer de transformer la Méditerranée en champ de bataille

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
5ml
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 46
الموقع : http://roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الإثنين 01 أغسطس 2011, 01:13

السؤال ماذا يوجد وراء الستار ؟
الثورة الليبية ، ما وراء الستار

انه : بــــروتوكـولات حكماء صهيون
اقرءو موضوع عدنان لتفهمو
اشراقة الغد الروينة بروتوكولات

المال والنساء وحراس المعبد

واقرأ موضوع مواطن اشراقة الغد: ثورة العبيد في لندن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
5ml
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد المساهمات : 49
نقاط : 58
تاريخ التسجيل : 05/04/2011
العمر : 46
الموقع : http://roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الأربعاء 10 أغسطس 2011, 20:23

صح فطوركم يا ايها الاخوة

اليوم اكملت الطائرات البريطانية والفرنسية والقطرية والاماراتية ال 10 الأوائل من رمضان
فقتلوا 85 مواطنا ليبيا من المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الثلاثاء 23 أغسطس 2011, 04:03

الرأي المخالف لهذا الغزو طرحناه نيابة عن أعضاء المنتدى وناقشوه بصراحة.
شكرا لمساهماتكم ، وكلها تؤكد أن ثورة بنغازي ليست إلا مؤامرة كبرى، وكل أحداثها كذبة كبرى
كل الوسائل الفنية والمالية استخدمت ببراعة لتبرير الغزو .
تعودنا على هذه المشاهد ولم نعد ضعفاء، لأنه كل ما زادت محن المؤمن ، ازداد ايمانا وصلابة.
تعلمنا ذلك من سيناريو احتلال أفغانستان ، وكيف ساند العرب تلك الغزوة الكبرى، وكيف تتفنن المخابرات العربية في تقديم السند لقوات الاحتلال.
وجاء بعده العراق...،
وكدنا نشعل غزوة أخرى لتحرير ثوار دارفور ، لولا أن البشير سارع في تقديم الفداء.
كان بامكان صدام حسين أيضا تقديم الفداء لكنه رفض ومات موتة شريفة.
يطلب اليوم من سوريا أن تفعل ذلك، طرد المقاومين الفلسطينيين
ليبيا ، هل جاء الناتو لتخليصنا من آخر شر من حكامنا، وجميعنا يعرف أنهم كلهم أشرار وفيهم العاق لوالديه.
هل جاء الناتو لاقرار الحق أو لحماية المستضعفين،
المستضعفون في الصومال، في غزة ، في الشيشان ، في كشمير ،في وزيرستان في أفغانستان. في أبو غريب ـ -------- في البحرين

أخي مهما كانت نتيجة الغزو ،فكلمة الحق من الشجاعة أن تقال في حينها، ليس بعد أن يقر بذلك المحتل نفسه.


اقتباس :
ما الذي سيحدث للبشرية إذا لم يكن هناك اله ؟ ما الذي سيحدث اذا ما حل محل الاله شخص قوي يستبيح لنفسه كل شيء؟ فماذا لو أن النزعة الانسانية راحت اذن تنقرض وتفنى ؟ كيف نواجه ذلك وندفعه عنا ؟ وما الذي يجوز للانسان أن يفعله ؟ هل يجوز له أن يتصرف في أقدار الآخرين وحياتهم من أجل مصلحة الآخرين
فــيدور دوستو يفسكي اشراقة الغد: الجريمة والعقاب

_________________


وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ** إبراهيم 7. **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   السبت 22 أكتوبر 2011, 14:37


الشبه بين صدام حسين و معمر القذافي - يُرجى النشر


صدام اجتمعت 33 دولة لإسقاطهِ
القذافي اجتمعت 32 دولة لإسقاطهِ
-
... اتهام صدام بإبادة جماعية للشعب بالسلاح الكيمياوي
اتهام القذافي بقتل الشعب بالطائرات وجلب المرتزقة
-
احتلال العراق بحجة اسقاط صدام
الدخول ليبيا بحجة اسقاط القذافي
-
صدام اعلن انه لن يهرب وسيقاتل
القذافي اعلن انه لن يهرب وسيقاتل
-
قتل اولاد صدام حسين وهم " عدي وقصي وحفيده مصطفى في معركة مع الجيش الامريكي
قتل اولاد القذافي وهم " سيف العرب و خميس والمعتصم واحفاده بصواريخ الناتو
-
صدام تم أسره على يد الجيش الامريكي في مسقط رأسه تكريت
القذافي تم اسره بعد ضربة لطائرة بدون طيار امريكية في مسقط رأسة سرت
-

صدام تم قتلهُ في يوم انتهاء فريضة الحج
القذافي تم قتله في يوم بداية فريضة الحج
-
ابنة صدام غادرت مع عائلتها الى دولة مجاورة تقع غرب العراق " الاردن "
ابنة القذافي غادرت مع عائلتها الى دولة مجاورة تقغ غرب ليبيا " الجزائر "

صدام كان يكره حكام الخليج وهم يكرهونه
القذافي كان يكره حكام الخليج وهم يكرهونه
-
صدام لم يستضف قواعد امريكية في العراق
القذافي طرد القواعد الامريكية من ليبيا
-
صدام انشأ نهراً ثالثاً في العراق بالاضافة لدجلة والفرات
القذافي انشأ نهراً صناعياً في وسط الصحراء
-
منقول الأدمن ميمو
بواسطة: les amis de l'algérie

اقتباس:
Quasiment huit ans, jour pour jour, après l'invasion de l'Irak, la coalition internationale a commencé hier, à bombarder par air et par mer la Libye, dont la capitale Tripoli hier et aujourd’hui avant l'aube, poussant Mouammar Kadhafi à menacer de transformer la Méditerranée en champ de bataille

_________________


وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ** إبراهيم 7. **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
التنين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 79
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: الثورة الليبية ماوراء الستار   الثلاثاء 12 يونيو 2012, 10:50

أتمنى أن يسترجع الشعب ليبيا بلاده و أن يعرف قيمة بلاد وأن يحافظ عليه وأتمنى أن
cheers يرجعو بالسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الثورة الليبية ماوراء الستار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
الثورة الليبية ماوراء الستار , الثورة الليبية ماوراء الستار , الثورة الليبية ماوراء الستار ,الثورة الليبية ماوراء الستار ,الثورة الليبية ماوراء الستار , الثورة الليبية ماوراء الستار
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ الثورة الليبية ماوراء الستار ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اشراقة الغد :: القوانين والأرشيف :: المواضيع السابقة-
سحابة الكلمات الدلالية
القانون الاساسي للجمعيات النموذجي