اشراقة الغد

جمعية ثقافية للمجتمع المدني الروينة عين الدفلى
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتدخولالتسجيلالتسجيل
منتدى المجتمع المدني الروينة منكم واليكم
نرجو التفاعل معنا على الموقع الجديد www.Rouina.info

شاطر | 
 

 ترفيه ومسابقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: ترفيه ومسابقات   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 08:57

نقدم لكل هواة التحدي والخفة والذكاء هذه اللعبة المسلية
المطلوب تحريك المربع الأحمر في أي اتجاه داخل المستطيل بشرط أن لا يلمس المربعات الزرقاء أو حواف المستطيل الخارجي
هل بامكانك تحطيم الرقم القياسي متجاوزا 18 ثانية ، إليك الرابط لعبة ايسباسا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
rouina
زائر



مُساهمةموضوع: شكر وتقدير   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 09:15

اللعبة وحققت فيها 9.188 ثانية Wink
أالشكر لكم ومزيد من التفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????
زائر



مُساهمةموضوع: لعبة جميلة   الثلاثاء 05 أبريل 2011, 09:30

لم أستسلم وبعد عدة محاولات استطعت أن أفوز على زميلي الروينة
الرقم الذي سجلت 17.04 ثانية


إليكم أصدقائي هـذا اللغز للأذكياء فقط :
الدجاجة في الثلاجة هي التفاحة


يجب ان تنقل نقطة من كلمة وتضعها في كلمة اخرى فتصبح جملة مفيدة

وانتظر الحل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????
زائر



مُساهمةموضوع: من يساعد الخروف   الأربعاء 06 أبريل 2011, 20:13

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soheyb
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 13
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الخميس 07 أبريل 2011, 12:55

بعد عدة محاولات دامية حصلت عاى 17.11 في لعبة المربع الاحمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soheyb
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 13
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الخميس 07 أبريل 2011, 13:09

وبعد محاولة دامية اخرى سجلت 17.98 :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soheyb
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 13
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الخميس 07 أبريل 2011, 13:12

وبعد محاولة دموية اكثر من الاولى والثانية سجلت 18.89
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soheyb
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 13
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الخميس 07 أبريل 2011, 13:30

واخيرا ححقت20.93
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: ترفيه ومسابقات   الخميس 07 أبريل 2011, 19:51

شكرا على المثابرة والانجاز الرائع 20.93 مبروك وعقبال النجاح في تحديات أخرى
ما رأيك تحاول الرد على سؤال الأخت عائشة
rendeer
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
rouini
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 69
نقاط : 77
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
العمر : 32
الموقع : roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الخميس 07 أبريل 2011, 20:38

الحقيقة لم أستطع بعد أكثر من 6 محاولات ، ولكن مازلت أحاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
soheyb
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 13
نقاط : 15
تاريخ التسجيل : 06/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الأحد 10 أبريل 2011, 13:53

يقول اللاعب الكبير مايكل جوردون (لاعب كرة السلة الامريكي المشهور)افشل مرات تلو المرات لذالك انجح دوما فلمثابرة اساس النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الأحد 10 أبريل 2011, 20:04

عائشة كتب:



إليكم أصدقائي هـذا اللغز للأذكياء فقط :
الدجاجة في الثلاجة هي التفاحة


يجب ان تنقل نقطة من كلمة وتضعها في كلمة اخرى فتصبح جملة مفيدة

وانتظر الحل
لما تأخر الرد نظرا لصعوبة السؤال وحلاوته قررت المشاركة

وأظن أن الحل الممكن هـو :
الدجاجة في الثلاجة هي النفاخة ما رأيك الأخت عائشة؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
nasri
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الأحد 10 أبريل 2011, 20:14

الذحاجة في الثلاجة هي التفاحة


مشكوررين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasri
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 4
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 07/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الأحد 10 أبريل 2011, 20:22

حقيقة ان وصف التفاح باللذيذ لا يكفي
فكما يقول المثل:
تفاحة كل يوم تغنيك عن الطبيب
دمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???????
زائر



مُساهمةموضوع: ترفيه ومسابقات   الإثنين 11 أبريل 2011, 08:54

NASRI شكرا لنجاحك وأعجبت بالتعليق كذلك
ألــــــذ حـاجـة في الـثـــلاجــــــة هـــي التـفـاحـــــــة ، وكما قلت فهي مفيدة جدا للصحة
سعدت كثيرا بوجود الاخـوة المشاركين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التنين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 79
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الأحد 22 مايو 2011, 10:35

أنا لم أستطيع الفوز في اللعبة لأنه الصعبة ولكن سوف أحول مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
rouini
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد المساهمات : 69
نقاط : 77
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
العمر : 32
الموقع : roena.7olm.org

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   السبت 04 يونيو 2011, 17:21

مازلني أحاول لم أقطع الأمل في الفوز على اللعبة . سوف أنجح انشاء الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
ccr
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد المساهمات : 48
نقاط : 53
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الجمعة 10 يونيو 2011, 09:53

تحياتة لكل ابناء الروينة واتمنى التوفيق للناجحين
واشكر العضو nasri
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena..7olm.org
التنين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 79
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الثلاثاء 27 سبتمبر 2011, 19:34

حقيقة اللعبة صعبة لكن سأحاول مجددا . وبالنسبة للجواب على سؤال الأخت عاشة الدجاجة في الثلاجة هي النقاحة : Rolling Eyes Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
التنين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد المساهمات : 79
نقاط : 80
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الإثنين 17 أكتوبر 2011, 21:52

لغز عن الدراسة لماذ لا ندرس







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مواطن
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 264
نقاط : 418
تاريخ التسجيل : 20/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ترفيه ومسابقات   الثلاثاء 18 أكتوبر 2011, 23:52

سؤال ذكي جدا
اضرب
لا ندرس بسبب الاضرابات الكثيرة أو بسبب اهمال الأهل
أظن هذا هو السبب ولست أدري رأي بقية المشاركين

لكن بيني وبينك يا تنين الدراسة شيء جميل جدا ولا يندم أبدا المتعلم على تعلمه واجتهاده

ملاحظة الجواب الصحيح (الـدجـاجـة في الثـلاجـة هي التـفـاحــــة) ألـــــــذ ُ حــاجــــــــــــة في الثلاجة هي التـفـــاحـــــــــــــــــــــــــة

_________________


وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ ** إبراهيم 7. **
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roena.7olm.org
 

ترفيه ومسابقات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
ترفيه ومسابقات , ترفيه ومسابقات , ترفيه ومسابقات ,ترفيه ومسابقات ,ترفيه ومسابقات , ترفيه ومسابقات
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ ترفيه ومسابقات ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اشراقة الغد :: القوانين والأرشيف :: المواضيع السابقة-
سحابة الكلمات الدلالية
الاساسي القانون النموذجي للجمعيات